أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية،القبض على ثمانية متهمين يتاجرون بالأدوية المهربة وغير المرخصة والغش الصناعي في بغداد ونينوى.وذكرت الوكالة في بيان، ان مفارزها «تمكنت من القبض على 5 متهمين بالجرم المشهود في بغداد يمارسون الغش الصناعي وضبط 160 طن من الرز والعدس مخصصة لžوزارة التجارة».وأشارت الى «القبض أيضا على ثلاثة من المتهمين وبحوزتهم 5 أطنان من الادوية المهربة وغير خاضعة لضوابط وتعليمات وزارة الصحة في نينوى».

