وجه وزير الدفاع ثابت محمد العباسي، بشمول الفرقة الاولى في الجيش بنظام البديل.
وقال العباسي في بيان للوزارة :»ننظر بعين الاحترام والتقدير لجميع طلبات الضباط والمقاتلين الشجعان واحتياجاتهم، فبهم يتحقق الأمن والاستقرار، وعليه وبعد أن ناقشنا التفاصيل مع رئيس أركان الجيش العراقي، وجهنا بشمول الفرقة الأولى ضمن قيادة عمليات ديالى بنظام البديل للإجازات».
وأضاف «سنبقى داعمين للأبطال في قواتنا المسلحة التي هي رمز شموخ الوطن».

