Pdf copy 1

استقبل وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي السفيرة الالمانية في بغداد كريستيانة هومان والوفد المرافق لها في مقر الوزارة «.
وذكر بيان للوزارة ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان « وزير الصحة اكد على تعزيز واستمرار التعاون المشترك مع الجانب الالماني وكافة الشركات الالمانية الرصينة الخاصة بالبناء وانشاء المشاريع الصحية او المتخصصة بمجال صناعة الادوية «.
وكذلك تشجيع الاستثمار وتقديم التسهيلات اللازمة وامكانية استقدام الخبراء الالمان لا سيما في المجال الصحي والدوائي واستقدام الاطباء لمعالجة المرضى العراقيين وبرامج التدريب الصحي ودعم الاستثمار في القطاع الصحي وتطوير الصناعة الدوائية الوطنية .

التعليقات معطلة