بغداد/المستقبل العراقي
نجح فريق طبي متخصص حروق وجراحة تجميلية في مستشفى اليرموك التعليمي, بإجراء عملية لاستئصال كتلة لحمية في الساق الأيسر لطفل بعمر سنتين ونصف.
وقال مدير الإعلام في دائرة صحة بغداد الكرخ احمد الحيدري، انه “عند مراجعة المريض للعيادة الاستشارية مع ذويه كان يعاني التهابات شديدة وبروز كتلة لحمية في الساق الأيسر وبعد إجراء الفحوصات السريرية والمختبرية, تبين انه مصاب بحروق في الساق وسبق معالجتها بالإعشاب مما أدى إلى حدوث التهاب شديد وبروز كتلة لحمية في الساق الأيسر”.
وأضاف الحيدري أن “الفريق الطبي قرر إجراء عملية جراحية لاستئصال الكتلة اللحمية”.
وأشار إلى إن “العملية استمرت ساعة ونصف وبعون الله تكللت العملية بنجاح على يد الدكتور (حيدر حمودي) والفريق الطبي والطفل بحالة صحية جيدة .

