يتوجه وفد المنتخب الوطني لكرة الصالات، اليوم الاحد، إلى العاصمة القطرية الدوحة بغية اقامة معسكر خارجي بهدف الاستعداد للمشاركة في نهائيات قارة آسيا لكرة الصالات المزمع اقامتها في العاصمة الاوزبكية «طشقند» منتصف شهر شباط المقبل.وقال رئيس لجنة كرة الصالات عادل الياسري: ان المنتخب سيغادر اليوم الاحد لقطر لخوض معسكر خارجي هناك يستمر لمدة عشرة ايام»، مشيرا إلى ان» المنتخب الوطني سيخوض مباراتين او ثلاث مع الاندية القطرية او مع المنتخب القطري وبحسب التنسيق مع الجانب هناك».يذكر ان، قرعة الاتحاد الاسيوي لكرة الصالات كانت قد اوقعت المنتخب العراقي في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات الصين والاردن وايران على ان يتأهل منتخبين من كل مجموعة لدور الثمانية من التصفيات الاسيوية.

