Pdf copy 1

           البصرة/ المستقبل العراقي
بحث مدير عام الموانئ العراقية رئيس المهندسين رياض سوادي شمخي مع ، الهيئة الادارية الجديدة لنادي الميناء سبل تجاوز المرحلة والاستعداد للقادم «.
وافاد بيان للموانئ تلقته «المستقبل العراقي»، ان « المدير العام التقى بالهيئة الادارية الجديدة المكونة من (عبد الرزاق احمد،رئيسا و   د. حيدر عوفي احمد ،امينا للسر و حسن مولى مالح ،الامين المالي ، وعضوية كل من عبد المهدي هادي و وصفي غازي و عدنان محسن بدر وسالم حميد مهوس)، المكلفة بتمشية امور النادي والتحضير للانتخابات القادمة حسب الامر الوزاري الصادر من وزارة الشباب والرياضة».
 واضاف انه «قد جرى الحديث حول كيفية الاخذ بيد النادي لتجاوز المرحلة والاستعداد لاول مباراة بدية مرحلة الدوري الثانية مع فريق نادي الحسين «.
وبين ان « المدير العام ابدى استعداده للتعاون وتقديم كل مايمكن من اجل تحقيق نتائج طيبة في المباريات القادمة وحول العمل وتنظيم عمليات الصرف المالي ابدى المدير العام استعداد الموانئ العراقية بصرف كل مايحتاجه النادي وطمئن ايضا اللاعبين بصرف استحقاقاتهم ضمن عمليات الصرف الصحيحة بمشاركة قسمي المالية والتدقيق لمراقبة عمليات الصرف «.
وتابع «كما وجه الهيئة الجديدة بتكثيف اجتماعاتهم للخروج مما يمربه النادي والتنسيق لاقامة معسكر تدريبي حسب اختيارهم وبسرعة للاستثمار الايام القليلة الباقية للمباراة القادمة وكلف القسم القانوني بالاسراع في كتابة نظام داخلي للنادي على ان لايتعارض وقانون الاندية الرياضية «.
واشار الى ان « اللجنة اتفقت على حضور الوحدات التدريبية من للاستعداد للمرحلة الثانية من دوري الكرة.

التعليقات معطلة