بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت وزارة الصحة، أمس الأربعاء، عن مصادقة وزيرتها عديلة حمود على تعيين أطباء من خريجي العام الدراسي 2015-2016.
وقالت الوزارة في بان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن “وزيرة الصحة والبيئة صادقت على تعيين الاطباء لخريجي العام الدراسي ٢٠١٥-٢٠١٦ وتوزيعهم الى الاقامة الدورية”. وأضافت أنه “تم الاخذ بالاعتبار اضافة درجة واحدة الى الاناث من تلك الملاكات في التوزيع التنافسي مراعاة للظروف الراهنة”. وأشارت الوزارة إلى أنه “تم الاخذ بالاعتبار مراعاة شريحة ذوي الشهداء وحقهم في اختيار اماكن سكنهم، اصافة الى اعتماد القاعدة الزوجية في توزيع خريجي هذا العام”.

