Pdf copy 1

             المستقبل العراقي/ مؤنس عبد الله
احرز منتخب العراق بالبليارد والسنوكر وسامين ذهبين وثالث نحاسي في مستهل منافسات بطولة العرب باللعبة الجارية احداثها في العاصمة الاردنية عمان وبمشاركة 12 منتخبا عربيا واسيويا ومنها الاردن والعراق والسعودية والامارات وفلسطين ولبنان واليمن وقطر وسوريا.وقال رئيس اتحاد اللعبة شمس الدين عبد العال لـ”المستقبل العراقي”، ان “اللاعب عباس مهدي احرز الوسام الذهبي في فعاليات الكرة الثامنة من بين 32 لاعبا يمثلون 12 دولة عربية شاركوا في المنافسات المذكورة فيما احرز زميله اللاعب حسنين محيميد الوسام الذهبي في منافسات فئة الناشئين بينما حصل اللاعب علي طالب على الوسام النحاسي في منافسات الكرة الثامنة لفئة الناشئين على ان تستمر المنافسات لغاية الثالث والعشرين من شهر شباط الحالي”. وكانت النسخة الاولى لبطولة غرب اسيا للبليارد والسنوكر انطلقت في العاصمة السعودية الرياض 2011 ، فيما استضافت الامارات النسخة الثانية عام 2012 والتي شهدت لاول مرة مشاركة 13 منتخبا، واستضافت لبنان النسخة الثالثة عام 2013، واقيمت النسخة الرابعة في الامارات عام 2014، اما بطولة 2015 فقد اقيمت في قطر والنسخة الماضية في الاردن.

التعليقات معطلة