Pdf copy 1

     بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت وزارة المالية، أمس الاثنين، عن توجيهها مصرفي الرشيد والرافدين بإطلاق السلف لموظفي الدولة، مشيرة الى أن التوجيهات تضمنت اعتماد الشفافية في صرفها.
وقالت الوزارة في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «وزير المالية وكالة الدكتور عبد الرزاق العيسى وجه مصرفي الرشيد والرافدين بإطلاق السلف المالية بما يعادل عشرة رواتب شاملة للإسمي والمخصصات الثابتة وبما لا يزيد عن عشرة ملايين دينار على وفق الضوابط والتعليمات المعمول بها في كلا المصرفين».
وأضافت أن العيسى «أوعز بصرف السلف بطريقة شفافة تضمن انسيابية وصولها الى مستحقيها الراغبين بالحصول عليها».

التعليقات معطلة