البصرة / المستقبل العراقي
اصدر نائب محافظ البصرة ضرغام الاجودي، أمس الأحد، امرا اداريا بنقل المجالس المحلية الى ديوان المحافظة.
وذكر مكتبه الاعلامي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه انه صدر امرا اداريا من نائب محافظ البصرة ضرغام الاجودي يتضمن أعمام الى المجالس البلدية في محافظة البصرة تتضمن الوثيقتين امر اداري بنقل دائرة شؤون المجالس المحلية بكافة ملاكاتها وموجوداتها من مجلس محافظة البصرة الى ديوان محافظة البصرة وترتبط إدارياً بقسم الادارة العامة إبتداءً من تاريخ صدور الامر الاداري”.
وأضاف ان “الوثيقة الثانية تتضمن ترشيح مختار عدد (2) كحد ادنى لكل مجلس بلدي في مركز المحافظة ويتم ترشيحهم من المجالس البلدية خلال مدة اقصاها اسبوع واحد وفق الضوابط المنصوص عليها في قانون المختارين رقم (13) لسنة 2011 ولا مانع من تزويد المجالس البلدية للمواطنين بالتأييدات المطلوبة لحين صدور الامر الاداري الخاص بالمختارين الجدد”.

