Pdf copy 1

        بغداد / المستقبل العراقي
كـشـفـت وزارة الـتـربـيـة عـن ارتــفــاع نسب انتظام الطلبة والتلاميذ بـالـدوام الرسمي في المدارس في بغداد والمحافظات. وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر فاروق السعدون في تصريح صحفي، ان «الوزارة تتابع ميدانيا وضع الدوام الرسمي فـي المــدارس بالتنسيق مـع المـديـريـات في بـغـداد والمـحـافـظـات، مـؤكـدا وجــود ارتـفـاع ملحوظ بانتظام الطلبة والتلاميذ بالدوام، حـيـث ارتـفـعـت الـنـسـب المـسـجـلـة مـقـارنـة بالايام الماضية». 
واشـار الـى ان «الــوزارة اقـامـت حملة تتعلق بـاعـادة الطلبة الـى مقاعدهم الدراسية من اجل النهوض ببناء البلد من خلال الاجيال الحالية والـقـادمـة». واردف السعدون انـه تم تـوفـيـر مـفـارز امـنـيـة بـالـقـرب مـن المــدارس التي تعرضت للاغلاق القسري خلال الايام القليلة الماضية، وحققت هذه الخطوة نتائج ايـجـابـيـة.

التعليقات معطلة