تعقد اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية صباح اليوم الأربعاء، المؤتمر السنوي الدوري الاعتيادي للهيئة العامة للجنة.
وقال الأمين العام للجنة الأولمبية هيثم عبد الحميد ان «اجتماع اليوم سيكون مخصصاً لتدارس الأداء الاداري والفني والمالي للجنة الأولمبية، فضلاً عن عدد آخر من الفقرات المدرجة في جدول الأعمال وأبرزها عرض التقريرين الاداري والمالي من قبل الأمين العام والأمين المالي والتصويت عليهما من قبل الجمعية العامة، والمصادقة على الميزانية التخمينية لعام 2022، والاطلاع على النظام الداخلي المقترح لممثليات اللجنة الأولمبية في المحافظات، وتغيير تركيبة واسم اللجنة النسوية الى لجنة المساواة بين الجنسين في الرياضة على وفق توجيهات المجلس الأولمبي الاسيوي».
وبين ان «إجتماع اليوم سيبحث طلبات اللجان المؤسسة للاتحادات الوطنية، والنظر في الاقتراحات التي سيقدمها أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الوطنية العراقية».

