نعت خلية الاعلام الامني، أمس الاحد، مسؤولاً في الحشد الشعبي استشهد ضمن عملية الارادة الصلبة في الانبار.
وذكرت الخلية، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، ان «الشهادة عندما تكون اثناء أداء الواجب فيه غاية الفخر والرفعة، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ارتقى مسؤول الجهد الفني في اللواء ١٤ بالحشد الشعبي ( ربح ابو الهيل ابو الحسن الجابري) الى الله شهيدا صابرا في محراب القتال بهذه الأيام المباركة أيام شهر رمضان الفضيل». واضاف «الاستشهاد جراء انفجار عبوة ناسفة على عجلته خلال المرحلة الثانية ضمن عملية الإرادة الصلبة في قاطع عمليات الأنبار». وتابعت الخلية، ان «الدماء الزاكيات التي تروى أرض العراق ستكون مدرسة الثبات على القيم والمبادئ وحب الوطن، ونتقدم بخالص العزاء والمواساة الى ذوي الشهيد السعيد البطل، ونســــأل الله العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

