بغداد / المستقبل العراقي
افاد مصدر امني في بغداد، أمس السبت، بأن استخبارات الداخلية القت القبض على عصابة للخطف شرقي بغداد. وقال المصدر إن «استخبارات الداخلية وبالتعاون مع الاجهزة الامنية في قاطع البلديات القت القبض، صباح أمس، على عصابة للخطف في منطقة البلديات شرقي بغداد». وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه انه «تم نقل المعتقلين الى اقرب مركز امني للتحقيق معهم».يذكر أن قيادة عمليات بغداد أكدت وجود انخفاض في مؤشر عمليات الخطف بنسبة كبيرة جداً، عازية ذلك إلى الجهد المضاعف الذي تبذله القوات الأمنية للحد من تلك العمليات.

