Pdf copy 1

حين نكتب بالتعب أوجاعنا نجعل للحزن أجنحة تحلق عاليا في سماوات دروبها دم ودموع وآهات ..فالذين باركوا الاحتلال وقبلواجزمة الغازي يزعمون الحرص على السيادة فتصوروا المهزلة.. قرأت فيما قرأت ان النمل يقتل النملة نهائيا ويمزقها شرتمزيق اذا ماكذبت عليه عندها تمنيت أن يتحول سياسيونا الى نملة
-2-
قال وهو يتأرجح بالسلاسل عاريا :حين يتسيد الجلاد تسقط أسنان القانون بالضربة القاضية .للجلاد قانون يحيكه وفق مقاساته ، فتارة يلمعه ،وأخرى يمسحه بحذائه.ذلك ان الشرير له رائحة العفن ،فهو يتعطر بالعدوان وبتمنطق بالوقاحة انه وغد معجون بالتطاول على الآخرين لذلك أقول: اللعنة لمن لايلعن من لعننا سرا وجهرا من سياسي الصدفة في هذا الزمن الأغبر
زمن المزايدات والمناقصات والمتاجرة بأرواح الناس .
-3-
 قيل ان الحرب كل حرب مهما بلغت حدودها تبقى لعنة ،علينا درؤهالانها تنزع جلودنا وتصادر براءتنا ،تعيد تشكيلنا وحوش بصورة بشر.
-4-
الفقير يرى في عيد الحب ترف لايستطيع بلعه لان الحزن يطوق خاصرته من كل الجهات 
-5-
هل لنا ان نفرح ونبتهج وأجزاء غير قليلة من بلادنا يجوس فيها الإرهاب عربدة وتطاول واستباحة .
أمهاتنا يعشن الحرب قلق لايهدا في القلوب ،مثل جمر يشتعل ، وصلوات ودعاء وتوسل الى الله لاينقطع ،يردن من يسارع لإطفائها .
ولكن من يطفيء لهيب القتل وعربدة الإرهاب واستباحته لأمن المنطقة وسلامة شعوبها وهو يقيم كل يوم مجزرة ويستعرض عضلاته مكشرا عن أنيابه  السامة ليأكل المزيد من لحم أبنائنا؟!
أهي جيوش الآخرين ،وأية جيوش ؟!
دعاياتها وأخبارها وأعلامها صدعت رؤوسنا بصولاتها التي أضحكت حتى الذباب وناموس الصحراء.فقد عجبت لجيوش مجيشة بطائرات كالجراد تغير في اليوم مئة غارة وأكثر تلقي بأثقالها واحمالها والوحش هو الوحش يمد لسانه لها ويصفق طربا فما الحكاية؟!.
اية لعبة ومهزلة يراد لنا بلعها 
-6-
تقول ميرا:»اذا كان هذا القتل والذبح والحرق باسم الله..فماذا يفعل الشيطان ياخنازيرداعش «

التعليقات معطلة