النجف/المستقبل العراقي
أعلنت مديرية شرطة النجف، امس الثلاثاء، عن اعتقال أربعة أشخاص يشكلون عصابة لسرقة الدور والمحال التجارية في المحافظة.وقال المتحدث باسم شرطة النجف الرائد الحقوقي مقداد الموسوي، إن “قوة أمنية تابعة لمكافحة إجرام النجف، ألقت القبض، على أربعة أشخاص يشكلون عصابة لسرقة المحال التجارية والأسواق والدور والصيدليات”.وأضاف الموسوي، أن “هؤلاء الأشخاص اعتقلوا بالجرم المشهود أثناء تنفيذهم جريمة سرقة في احد الأحياء السكنية في النجف وضبطت بحوزتهم المواد المسروقة”، مبينا أن “أنهم اعترفوا في التحقيقات الأولية بقيامها بالعديد من السرقات في المحافظة”.يذكر أن محافظة النجف تتمتع باستقرار امني ملحوظ ومن النادر ما تشهد أحداثا أمنية عكس بقية المحافظات العراقية، إلا أن الأجهزة الأمنية تعلن بين الحين والأخر عن اعتقال مطلوبين ومشتبه بهم بقضايا مختلفة.

