بغداد / المستقبل العراقي
قررت ناحية عامرية الفلوجة اتخاذ اجراء احترازية تتضمن تشديد السواتر المحيطة بها ودراسة استعداداتهم لمواجه اي طارئ حسبما افاد رئيس المجلس المحلي للناحية شاكر العيساوي.
وقال العيساوي ان «المجلس اجتمع لاتخاذ اجراءات سريعة لعدم حصول ما يجري في البغدادي عندنا».
وتابع ان «من ضمن الاجراءات التي قررها المجلس المحلي هي تجفيف التعاون مع داعش بشأن النفط والغاز القادم من بغداد الى العامرية».واضاف رئيس المجلس المحلي ان «المجلس قرر المعاقبة بالسجن ومصادرة العجلة الناقلة وتغريم صاحبها 10 ملايين ومعاقبة صاحب الزوارق النهرية وكل من يتعاون مع مهربي النفط والغاز نحو الرزازة في الحبانية او مناطق اخرى».

