حيدر حاشوش العقابي
لأنه يظللني
من قحط السنوات…
حيثُ السماءُ تمطرُ
كل يومٍ
بالدموع
حيث الجلودِ المولعةِ بالجلدِ
وترعة الحلم
تمدكَ بمجموعةٍ
من العواصم..
****
كوني مطمئنة سيدتي
سأدفع
ثمن الجرح لك
وستدفعين
لي
ثمن الوخزات
على جسدي
سأجوع..
لكنني اعود
من السجن
دون ذنب…
فكل ذنبي
اني جننتُ بك
ذات صلاة
ومرغت
انفي في تجاويف
شهيقك..
***
ابتسم
كي تصدق لمرة
ان الدنيا
لازالت بخير
***
ستضحكين كثيرا
كثيرا
عندما
ترثين اجنحة البلابل
****
سنعود يوما للفرح
ونمسح
ما تساقط
من دموع
فوق اغطية الورد
**** لا أريد ان ادفع
لكِ ثمن القبلة
قبلَ
ان تدفعي لي
ثمن الجرح…
الذي تركتيه
تحت ضلعي الثالث
طوال
سنوات مضت
****
ماذا لو نشعر بالسعادة
لمرة
ماذا
لو نترك
السلاح
جانبا

