بغداد/ المستقبل العراقي
حث وزير الصناعة والمعادن نصير العيساوي, الشركات التركية على العمل مع شركات وزارة الصناعة ومواصلة اسهامها في تنفيذ اعمال اعادة التأهيل وبناء المعامل والمصانع التابعة للوزارة .ودعا العيساوي خلال لقائه السفير التركي فاروق قايمقجي والوفد المرافق له في مبنى الوزارة ببغداد,الى ضرورة استمرار الشركات التركية بتنفيذ التزاماتها السابقة مع شركات الوزارة لغرض النهوض بواقعها واعادة تفعيلها اضافة الى توسيع التعاون مع الجانب التركي ليشمل الاتفاق على تنفيذ اعمال جديدة لاسيما في المنطقتين الوسطى والجنوبية اللتان تشهدان استقرارا امنيا ملحوظا مشيرا الى اهمية تبادل المعلومات والاستفادة من الخبرات التركية في انشاء مدن صناعية جديدة في محافظات البلاد والمجالات الصناعية الاخرى”.من جانبه, ابدى السفير التركي الرغبة في استمرار التعاون مع وزارة الصناعة داعيا الشركات الصناعية العراقية للمشاركة في المؤتمر الذي ستعقده تركيا مطلع شهر نيسان من العام الجاري”.

