المستقبل العراقي/ منى خضير عباس
التقى الوكيل الإداري والمالي لديوان الوقف الشيعي الشيخ سامي المسعودي في مكتبه ببغداد, وفدآ من أمناء المزارات الشيعيه في بابل وبعضا من أعضاء مجلس المحافظة.وقدم وفد بابل شرحا مفصلاً عن أوضاع مزارات مسجد النخيلة التاريخي و مزار زيد الشهيد ومزار رشيد الهجري.وثمن الشيخ المسعودي الدور الذي تقوم به هذه المزارات لما لها من مكانة روحية داخل نفوس المسلمين في العالم, كما قدم أعضاء مجلس المحافظة في بابل التهاني والتبريكات لسماحة الشيخ المسعودي لاجرائه عملية جراحية وتماثله للشفاء معربين عن سعادتهم باللقاء “. من جهته, أكد الناطق الرسمي باسم الشيخ سامي المسعودي, أحمد لعيبي أن “ المسعودي أكد نيته زيارة محافظة بابل والإطلاع على المزارات الشريفة عن كثب وتقديم الدعم اللازم لها لما لها من منزلة في القلوب”.

