Pdf copy 1

    بغداد/المستقبل العراقي
بحث وزير الكهرباء قاسم الفهداوي، امس الأحد، مع مسؤولين محليين من محافظة ذي قار وضع خطة مستقبلية لتحسين واقع الطاقة في المحافظة.
وقال المتحدث باسم الوزارة محمد فتحي، إن “وزير الكهرباء قاسم الفهداوي التقى، بأعضاء مجلس محافظة ذي قار، بحضور مدير عام توزيع الجنوب ومدير عام نقل الجنوب ومدير عام إنتاج الناصرية”.وأضاف فتحي، أن “المجتمعين ناقشوا مشاكل الكهرباء في ذي قار ووضع خطة مستقبلية لتحسين واقع الطاقة في المحافظة”.يذكر ان لجنة الكهرباء في مجلس ذي قار اتهمت في (3 شباط 2015)، وزارة الكهرباء بتقليص حصة المحافظة من الطاقة إلى 500 ميغاواط لأسباب “غير منطقية”، فيما أكدت أن عددا من مناطق المحافظة تشهد انقطاعات مستمرة في التيار.

التعليقات معطلة