Pdf copy 1

   بغداد/المستقبل العراقي
اعلنت امانة بغداد، عن اعدادها لخطة خدمية كبرى خاصة بمراسم احياء ذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر (ع) في الاسبوع المقبل.
وقال مدير عام دائرة بلدية الكاظمية علي ساجت في بيان للامانة، ، ان “امانة بغداد اكملت الاستعدادات الخدمية الخاصة باستقبال الحشود المليونية الزائرة لمدينة الكاظمية المقدسة لاحياء ذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر (ع) عبر استنفار جهود وطاقات جميع الدوائر البلدية لتقديم الخدمات بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد والجهات والدوائر الاخرى الساندة “.
واضاف ساجت ان “دائرة بلدية الكاظمية قامت بتهيئة جميع المتطلبات الخاصة بالمناسبة بعد تعزيزها بالاليات التخصصية منها 36 كابسة لجمع النفايات و24 حوضية لنقل المياه الصالحة للشرب الى جانب اليات الدائرة البلدية مع تهيئة جهد بشري مكثف”.
واوضح ساجت ان “الدائرة قامت بتقسيم مدينة الكاظمية الى 40 قاطعا لتسهيل تقديم الخدمات لحشود الزائرين وتشكيل غرفة عمليات مشتركة مع قيادة عمليات بغداد وترشيح عدد من الموظفين للتواجد داخل غرفة العمليات للتنسيق مع القوات الامنية لتسهيل حركة الاليات الخدمية والاستغناء عن المخاطبات الرسمية التي تتطلب وقتا طويلا”.
يذكر ان الاسبوع المقبل سيشهد توافد الزائرين الى مدينة الكاظمية ببغداد لاحياء مراسم ذكرى استشهاد الامام موسى (ع).

التعليقات معطلة