كشف مصدر في ادارة نادي الزوراء الرياضي امس ، الاثنين، ان لاعبي الفريـق الكــروي هــددوا بمغادرة النادي خلال الانتقالات الشتــــوية في حـال عـــدم صرف مستحقاتهم المالية.
وقــال المصـــدر ، إن “لاعبي نادي الزوراء هددوا بمغادرة اسوار النادي الى اندية اخرى في الدوري الممتاز خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال عدم صرف مستحقاتهم المالية التي لم يستلموها منذ اربعة اشهر”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم كشف هويته، ان “ادارة النادي خاطبت وزارة النقل لانقاذ النادي ودعمه”، مشيرا الى ان “جماهير الزوراء امهلوا ادارة النادي لدفع المستحقات المالية للاعبين ومباراة دهوك ستكون الاخيرة بعدها سيكون هناك اعتصامات ومظاهرات امام الوزارة من اجل رفع الحيف عن النادي”.
يذكر ان نادي الزوراء يعتلي صدارة المجموعة الاولى في الدوري العراقي الممتاز.

