Pdf copy 1

سمى الملاك التدريبي عشرين لاعباً لتشكيلة المنتخب الوطني بكرة اليد في المعسكر المقام للمدة من الخامس ولغاية الرابع عشر من تشرين الثاني الجاري، في قاعة نادي الكرخ استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للاولمبياد المقبل التي تضيفها الدوحة.
وقال مدرب المنتخب الوطني قتيبة احمد، في تصريح صحفي، ان “المعسكر التدريبي المقام حالياً للمنتخب الوطني سيستمر لغاية الرابع من الشهر الجاري في قاعة نادي الكرخ”.
وأضاف “ان المنتخب سيسافر إلى الدوحة لدخول معسكره التدريبي الذي يقام هناك، ويستمر لمدة 10 أيام”، مؤكدا “السعي لتأمين أربع مباريات تجريبية قبل الدخول في منافسات التصفيات الآسيوية التي تنطلق يوم 14 من الشهر الجاري”

التعليقات معطلة