Pdf copy 1

      بغداد / المستقبل العراقي
كشف الخبير الاقتصادي حامد دلي ان حكومة اقليم كردستان سمحت لمكاتب الصيرفة ببيع وشراء العملة الاسرائيلية داخل الاقليم , عادا ذلك انتهاكا للسيادة الوطنية .
وقال دلي ان “حكومة اقليم كردستان سمحت لمكاتب الصيرفة بتداول العملة الاسرائيلية داخل الاقليم ,بسبب وجود سياح ورجال اعمال اسرائيليين داخل الاقليم”. واضاف ان “تداول العملة الاسرائيلية داخل الاقليم يعد اتهاكا صارخا للسيادة الوطنية” , مبينا ان “معاملات البيع والشراء والتداول ضعيفة”.يشار إلى أن الاتهامات تتصاعد لاقليم كردستان باقامة علاقات تجارية واقتصادية مع اسرائيل الامر الذي تنفيه القيادة الكردية باستمرار .

التعليقات معطلة