Pdf copy 1

      بغداد / المستقبل العراقي
أعلن جهاز مكافحة الارهاب فتح باب التطوع فيه بصفة ضابط. وذكر بيان لوزارة الدفاع ان الدعوة «تشمل خريجي الكليات الهندسية والعلمية والإنسانية من الراغبين بالتطوع على صنف الجهاز بصفة ضابط على ان يقدموا طلباتهم اعتباراً من يوم 20 – 12 – 2015 لغاية 20 – 1 – 2015 في ساحة عباس ابن فرناس في الساعة الثامنة صباحاً ضمن الفترة المحددة أعلاه». وأوضح البيان ان شروط التقديم هي ان «يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وإن يكون عراقي الجنسية من أب وأم عراقيين، وإن يكون من مواليد 1990 فما فوق بالنسبة للمدنيين و 1988 فما فوق بالنسبة للعسكريين». وأضاف ان يكون «حسن الأخلاق والسمعة والسلوك وغير محكوم عليه بجناية أو جنحة مخلة بالشرف ولم ينتمي إلى إي منظمة إرهابية، وإن يكون مستوفياً لشرط اللياقة البدنية والسلامة الصحية، وإن لا يكون قد سبق وان قبل في احد الكليات العسكرية وفصل منها لأي سبب كان».

التعليقات معطلة