Pdf copy 1

        بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت عمليات بغداد أمس الاثنين عن مقتل ما لا يقل عن 30 ارهابياً وضبط مئات العبوات الناسفة بمناطق متفرقة بمحيطة العاصمة.
وذكر بيان صادر عن العمليات ان القوات الامنية في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها واصلت تقدمها لتحرير مناطق جنوبي الفلوجة، حيث تمكنت قطعات عمليات بغداد في منطقة الثرثار والمناطق المحيطة بها من قتل (16) إرهابيا، ومعالجة منزل مفخخ واحد و(20) عبوة ناسفة، وتدمير (5) عجلات وقتل من فيها، وكذلك تدمير موضع وقتل من فيه من إلارهابيين. وأضاف البيان ان نتائج مناطق الكرمة وناظم التقسيم كانت قتل (15) إرهابياً، وتدمير عجلتين احداهما تحمل رشاشة أحادية .وتابع البيان ان الفوج الثاني في اللواء (25) تمكن من ضبط وتفكيك (3) عبوات ناسفة، وقنابر هاون، ومساطر تفجير، في منطقة السيد عبدالله جنوبي بغداد.
وأشار البيان الى ان قوة من الفوج الثاني في اللواء (45) تمكنت من ضبط كدس يحتوي على (280) عبوة ناسف في منطقة الرعود غربي بغداد، الى ذلك تمكنت قوة من الفوج الثالث في اللواء (59) من ضبط وتفكيك (7) عبوات ناسفة، وصواعق تفجير، ورمانات قاذفة، في منطقة تل مسعود غربي بغداد.

التعليقات معطلة