بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت وزارة المالية، أمس الاثنين، المباشرة بدفع رواتب الموظفين والمتقاعدين وشبكة الرعاية الاجتماعية، لشهر كانون الثاني، من دون أي تأخير.
وقالت وزارة المالية في بيان تلقت “المستقبل العراقي” نسخة منه، إن “صرف رواتب موظفي وزارات الدولة ومؤسساتها والمتقاعدين وشبكة الحماية الاجتماعية، لشهر كانون الثاني، تم المباشرة به منذ أمس الأحد، الـ17 كانون الثاني 2016”.
وأضاف البيان، أن “صرف الرواتب سيتواصل لكافة الوزارات والمؤسسات حسب السياقات المحددة والمعتمدة سابقا، من دون أي تأخير”.

