Pdf copy 1

بغداد / المستقبل العراقي
 
أعلن محافظ ديالى مثنى التميمي، أمس الاثنين، عن إحالة 18 ملف فساد مالي وإداري للنزاهة خلال أسبوعين، فيما أكد «إيمانه الكبير» بعدالة القضاء العراقي في محاسبة الفاسدين واستعادة الأموال المنهوبة. وقال التميمي إن «حكومة ديالى المحلية أحالت 18 ملف فساد مالي وإداري للنزاهة خلال الأسبوعين الماضيين، ليبلغ إجمالي الملفات المحالة خلال فترة تبوئي لمنصبي منذ آذار 2015 وحتى يومنا هذا 48 ملفا». وأضاف التميمي، أن «حكومته جادة بحسم المعركة مع الفساد وتعتبرها خطر يوازي الإرهاب والتطرف»، معربا عن «إيمانه بعدالة القضاء العراقي في محاسبة الفاسدين واستعادة الأموال المنهوبة». وكانت إدارة ديالى أعلنت قبل أسابيع عن إحالة 30 ملف للنزاهة خلال الأشهر الماضية تتعلق بالفساد المالي والإداري وهدر المال العام.

التعليقات معطلة