Pdf copy 1

 نجحت شرطة الطاقة، امس الاثنين، من اعتقال 4 متهمين وضبط محطة وقود وعجلات معدة للتهريب في محافظات بغداد وكركوك والبصرة والنجف الاشرف.
وذكرت وزارة الداخلية في بيان  عن :»إلقاء القبض على أربعة متهمين، حيث تم ضبط محطة وقود غير رسمية في محافظة كركوك وإلقاء القبض على صاحبها».
واضافت «كما تم ضبط عجلتي صهريج في سيطرة شرطة النفط «الشعب» ببغداد ومحافظة النجف وإلقاء القبض على صاحبي العجلتين».
واشارت الى «ضبط عجلة «شاحنة» في محافظة البصرة وإلقاء القبض على صاحب العجلة»، مؤكدة « ايداع المتهمين التوقيف وحجز العجلات داخل أحد مراكز شرطة النفط لعرضهم أمام القضاء ومحاسبتهم وفق قانون تهريب النفط ومشتقاته رقم 41 لسنة 20». 

التعليقات معطلة