المستقبل العراقي/ محمد الجابري
تقدم محافظ البصرة اسعد العيداني، أمس الاثنين، بأصدق التهاني والتبريكات للأخوة الصائبة المندائيين في محافظة البصرة والعراق والعالم اجمع بمناسبة عيد الخليقة (البرونايا).
وقال «نتوجه الى الله سبحانه وتعالى ان يعم السلام والامن والاخوة والمحبة والاستقرار في عراقنا الحبيب».
من جانب آخر، كشف مصدر في حكومة البصرة المحلية عن أنهاء تكليف الأستشاريين للمحافظ أسعد العيداني.
وبحسب المصدر أن المحافظ أسعد العيداني أصدر أمر أداري بأنهاء مهام الاستشاريين المتطوعين والمنسبين من دوائر الدولة.
واشار المصدر إلى ان الأمر سيعمم لاحقاً على كافة دوائر الدولة في البصرة.

