اوضحت شركة المنتجات النفطية، أمس الاثنين، ان هناك اقبال كبير على نصب منظومة الغاز للسيارات، فيما اوضحت ان نسبة استهلاك الاوكتين 98%
وقال حسين طالب مدير عام المنتجات النفطية «شهدنا اقبالا كبيرا على نصب منظومة الغاز للسيارات، لمميزاته كصديق للبيئة واقتصادي ونسبة استهلاك الاوكتين فيه ٩٨%».
واضاف، ان « كلف الاستهلاك فيه قليلية و ننصح جميع المواطنين بنصب منظومات الغاز».
وتابع «لدينا ورشا متخصصة معتمدة في جميع المحافظات لاشراف من شركة تعبئة الغاز لمصب تلك المنظومات».

