Pdf copy 1

اوضحت شركة المنتجات النفطية، أمس الاثنين، ان هناك اقبال كبير على نصب منظومة الغاز للسيارات،  فيما اوضحت ان نسبة استهلاك الاوكتين 98%
 وقال حسين طالب مدير عام المنتجات النفطية «شهدنا اقبالا كبيرا على نصب منظومة الغاز للسيارات، لمميزاته كصديق للبيئة واقتصادي ونسبة استهلاك الاوكتين فيه ٩٨%». 
واضاف، ان « كلف الاستهلاك فيه قليلية و ننصح جميع المواطنين بنصب منظومات الغاز». 
وتابع «لدينا ورشا متخصصة معتمدة في جميع المحافظات لاشراف من شركة تعبئة الغاز لمصب تلك المنظومات».

التعليقات معطلة