Pdf copy 1

أطلقت دائرة المنظمات غير الحكومية، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، مبادرة  زراعة مليون شجرة وشتلة من أجل زيادة المساحات الخضر وتحقيق التنمية المستدامة والتقليل من التصحر، خلال التجمع الذي أقيم في ثانوية العقيدة للبنات
 وأكد المدير العام لدائرة المنظمات غير الحكومية، أشرف عبد الكريم الدهان، في بيان أن «المبادة تتضمن زراعة أشجار مثمرة وشتلات متنوعة من الورود؛ لتحقيق التنمية المستدامة الشاملة، فضلاً عن زيادة المساحات الخضر في العاصمة بغداد والمحافظات المختلفة، ضمن خطة عمل وطنية توعوية لدعم قطاع البيئة، والإسهام في تعزيز المبادرة الوطنية لدعم البيئة وتقليل الانبعاثات، التي يترأسها وزير البيئة، وتضم جميع الوزارات والتشكيلات الحكومية».

التعليقات معطلة