أعلنت العتبة الحسينية، إنجاز مستشفى في العاصمة بغداد. وقال إعلام العتبة تلقت {المستقبل العراقي} نسخة منه، ان «المستشفى بسعة 128 سريرا في الشعلة وستسلمه العتبة لوزارة الصحة». وأكدت ان «المستشفى سيقدم خدمات صحية لعموم المواطنين {مجاناً}».

التعليقات معطلة