Pdf copy 1

 حضر القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، استعراضاً عسكري في كلية الشرطة بوزارة الداخلية لمناسبة الذكرى الـ 102 لتأسيس الشرطة العراقية.
 وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان ان «وحدات وكراديس من المنتسبين الذين يمثلون مختلف تشكيلات وزارة الداخلية وأجهزتها وآلياتها، استعرضت أمام القائد العام للقوات المسلحة في مشهد عبر عن القدرات والإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها أبطال الشرطة وقوى الأمن الداخلي، كما تضمن الاستعراض إقامة عدد من الفعاليات التي جسدت قدرات وعمل تشكيلات الوزارة».    فيما وشهد الاستعراض حضور عدد من الوزراء والقيادات الأمنية، ورؤساء النقابات والاتحادات، وممثلي البعثات الدبلوماسية العاملة في العراق.

التعليقات معطلة