أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، عن تنفيذ (4) عمليَّات ضبطٍ في عددٍ من دوائر محافظة ذي قار تمَّ خلالها ضبط (12) مُتَّهماً، من بينهم مُوظَّفان اثنان، لقيامهما بحيازة مُعاملاتٍ وإنجازها خلافاً للقانون.وذكرت الهيئة في بيان، أنَّ «فريقاً مُؤلفاً في مكتب تحقيق ذي قار، انتقل إلى مُديريَّات بلديَّة الناصريَّة والضريبة والتسجيل العقاريّ / الثانية في المحافظة، وتمكَّن من ضبط مُوظَّفين اثنين في مُديريَّة بلديَّة الناصريَّة؛ على خلفيَّة قيامهما بتمشية معاملاتٍ خلافاً للقانون»، مُبيّنةً أنَّه «تمَّ ضبط (10) مُتَّهمين بتعقيب المُعاملات في المُديريَّات المذكورة». وأضافت أنَّ «المُتَّهمين كانوا يقومون بتعقيب المُعاملات دون تخويلٍ أو وكالةٍ رسميَّة تُخوّلهم القيام بذلك، كما تمَّ ضبط مُعاملاتٍ بحوزتهم يقومون بتعقيبها».


لا يوجد تعليق