بغداد / طالب ضاحي / عادل احمد
بتوجيه وإشراف محافظ بغداد عطوان العطواني، ومتابعة مدير الشؤون البلدية ليث علي جواد، تواصل الملاكات الهندسية والفنية تنفيذ مشروع تطوير وتأهيل شوارع منطقة السيد محمد باقر الصدر في قضاء الحسينية».
وأوضح بيان صادر عن قسم الإعلام والاتصال الحكومي ورد لـ»المستقبل العراقي»، أن «نسبة إنجاز المشروع تجاوزت (75%)، فيما تتواصل أعمال إكساء الشوارع بطبقة الإسفلت (الاستبلايزر) بسمك (10) سم، وبمساحة إجمالية تبلغ (14) ألف متر مربع «.
وأضاف البيان أن «المشروع شمل تنفيذ الأعمال الترابية، وقص وتعديل وحدل الشوارع، وفرش مادة الحصى الخابط، إلى جانب إنشاء شبكات وسواقي جانبية لتصريف مياه الأمطار، بما يسهم في إنهاء معاناة الأهالي من تجمع المياه وغرق الشوارع خلال موسم الأمطار «.
وأكد البيان أن «الأعمال تنفذ بوتيرة متسارعة وفق الجدول الزمني والمواصفات الفنية المعتمدة، مشيراً إلى إشادة أهالي المنطقة بجهود محافظة بغداد والجهات المنفذة للمشروع، مثمنين الاستجابة لمطالبهم ومعالجة معاناة استمرت لسنوات طويلة بسبب تردي واقع الشوارع وصعوبة التنقل فيها.


لا يوجد تعليق