باشرت وزارة النقل -غرفة عمليات خاصة بخدمة زائري كربلاء المقدسة بذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام التي تصادف يوم الجمعة المقبل «.
وافاد بيان للمكتب الاعلامي للوزارة ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان «وزير النقل وهب الحسني وجه خلال اجتماع، بايلاء ملف الزيارة الاهتمام الذي تستحقه هذه المناسبة العالمية وتقديم الخدمات اللائقة بالزائرين «.
وأوعز الحسني ،بحسب البيان، الى «الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود بزيادة أعداد الحافلات المشاركة بنسبة 25٪ ،مؤكدا تكثيف الشركة العامة للنقل الخاص عمل الفرق الميدانية «. ونوه وزير النقل إلى استمرار عمل غرفتي العمليات الميدانيتين على محوري بغداد–كربلاء وبابل–كربلاء خلال الزيارة، لمتابعة حركة النقل وتلبية المتطلبات الميدانية بشكل فوري، لافتا الى أن «هذه الإجراءات تأتي بالتوازي مع التهيؤ لخطة أكبر وأكثر شمولاً استعداداً لزيارة الأربعين المقبلة«.يذكر ان «الاجتماع حضره الوكيل الإداري الدكتور حازم الحفاظي ومديري شركة النقل الخاص أحمد الموسوي وشركة نقل المسافرين والوفود المهندس كريم كاظم وعدد من المسؤولين المعنيين بملف الزيارات المليونية والواجبات الوطنية.

CREATOR: gd-jpeg v1.0 (using IJG JPEG v62), quality = 75?

لا يوجد تعليق