أعلنت مديرية مكافحة إجرام نينوى، الإطاحة بشبكة دولية للاتجار بالمواد الخطرة في المحافظة، وضبط مادة أوكسيد الزئبق شديدة الخطورة والمحظورة دولياً.وذكرت المديرية في بيان ، أن «قوة مشتركة من قسم مكافحة إجرام نينوى/شعبة الكرامة، وبالتعاون مع استخبارات قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي، نفذت عملية نوعية استناداً إلى مذكرة قبض قضائية، أسفرت عن استدراج والقبض على شبكة مكونة من ثلاثة متهمين، اثنان منهم عراقيان والثالث يحمل الجنسية السورية».وأضافت أن «القوة ضبطت بحوزة المتهمين مادة أوكسيد الزئبق، وبعد إخضاعها للفحص المخبري ثبت أنها المادة المحظورة دولياً».


لا يوجد تعليق