Pdf copy 1

        بغداد / المستقبل العراقي
أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، أمس الاثنين، مباشرة قائدها اللواء الركن جاسم السعدي بإدارة الملف الأمني لناحية ابي صيدا، شمال شرقي بعقوبة، بعد تكليفه من قبل رئيس اللجنة الأمنية العليا في مجلس المحافظة، وفيما شدد على ضرورة منع المظاهر المسلحة واعتقال الذين تسببوا في خلق الأزمة، دعا الدوائر الخدمية في الناحية الى مزاولة عملها بشكل طبيعي.وقال المتحدث باسم شرطة ديالى العقيد غالب العطية، «هذا اليوم باشر قائد شرطة ديالى اللواء الركن جاسم السعدي بإدارة الملف الأمني لناحية أبي صيدا، شمال شرقي بعقوبة، بعد تكليفه من قبل رئيس اللجنة الأمنية العليا في مجلس المحافظة بإدارة الملف والسيطرة على الموقف في الناحية».وأضاف العطية، أن «قائد شرطة ديالى أصدر أوامر الى القوات الامنية المشتركة المتواجدة في الناحية لمسك المنطقة بقوة ومنع المظاهر المسلحة وإلقاء القبض على كل من يحمل السلاح والمسلحين الخارجين عن القانون وإلقاء القبض على المسلحين الذين تسببوا بأزمة ناحية ابي صيدا وكذلك تفتيش المنطقة والبساتين لضبط الأسلحة والاعتدة الممنوعة وغير المرخصة».وتابع العطية، أن «كافة القوات المتواجدة في الناحية ملتزمة بتنفيذ الأوامر والتعامل الصارم مع المسلحين وتقديم العون والمساعدة للمواطنين»، مؤكداً أن «قائد الشرطة أوعز الى الدوائر الخدمية بمزاولة عملها وتوفير الخدمات لأهالي الناحية من (ماء وكهرباء وصحة وغيرها)».

التعليقات معطلة