بمتابعة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، ضبطت مفارز شرطة بغداد، أمس الاحد، أربع عجلات مسروقة ضمن سيطراتها.
وذكرت مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية في قيادة شرطة بغداد، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، عن «ضبط مفارزها وتحديدا سيطرة الشعب، ثلاث عجلات مسروقة، تم التأكد من بياناتها ضمن حاسبة السرقات، وتبين وجود اشارة حجز عليها».
واضافت «كما ضبطت مفارز سيطرة التاجي التابعة لذات المديرية عجلة مسروقة ضمن منحنى التفتيش الخاص بالسيطرة، حيث تم تسليم العجلات مع حائزيها الى مراكز الشرطة التابعة للقيادة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفق القانون».

