البصرة / مرتضى الحسيني
بتوجيه من قبل محافظ البصرة اسعد العيداني ، ترأس نائب محافظ البصرة الدكتور ضرغام الأجودي اجتماعاً لفريق عمل مكلف بتدقيق التزام الصيدليات والمذاخر الطبية بالتسعيرة الدوائية المحددة من قبل وزارة الصحة، وأكد الأجودي انطلاق حملة واسعة لرصد الصيدليات المخالفة اعتباراً من يوم الأحد المقبل، كما دعا الأطباء الى الامتثال الكامل خلال مدة أقصاها (٩٠) يوماً لتوجيه نقابة الأطباء بطباعة وصفات الدواء، وعدم كتابتها بخط اليد.
جدير بالذكر أن فريق العمل تم تشكيله بتوجيه من المحافظ، ويتألف من ممثلين عن نقابة الصيادلة، ودائرة الصحة، وجهاز الأمن الوطني، ومكتب المحافظ، ومكتب الأمن في ديوان المحافظة.

