Pdf copy 1

نفت مديرية المرور العامة، أمس الاحد، ماتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول صدور تعليمات وقانون جديد يخص الغرامات وبمبالغ متنوعة.  
وذكر إعلام المرور في بيان، تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، ان «ان ما تناقلته بعض الصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي حول صدور تعليمات وقانون جديد يخص الغرامات وبمبالغ متنوعة فهو غير صحيح وعار عن الصحة».  
واضاف البيان «نهيب بالمواطنين الكرام ان لايصدقوا هذه الاكاذيب لأن مديرية المرور العامة تسعى جاهدة وباشراف مدير المرور العام لتخفيض مبالغ الغزامات وذلك لتخيف العبء الاقتصادي على المواطنين».  
ودعت المديرية «اللجوء الى مصادر الاخبار الحقيقية ومنها موقعنا على الفيس بوك».

التعليقات معطلة