رجب الشيخ
سبعة أيام ….
عشت خارج السرب
أعاني ….
كأبة الشتاء …
تصب في الروح
مرارة
أخمدت نيراني
عاطفة شبه ميته
شلت .الحواس
ظلا كنت أو رمادا
لايعنيني التوجس
لأن هناك أحلام
مخيفه….
وأشياء ثقيله
ترهق كاهلي
تذويني كرعشة قلقه
وخوف كبير
يلاحقني الصخب والضجيج
شجاعتي خمدت
فقد خسرت حريتي
وأصبحت …
كفن من رماد
….

