رجب الشيخ
أحضر مبكراً
لأضع اقدامي ..
على ضفاف ذلك النهر
النهر ينتظرني
يفهم سري
وأفهم سبر أغواره
كان شاهدا
يوم عقدنا الصفقة الأولى
عند صخرة الملتقى
عندما مسح الدمعة
إلحاره،،
أول لقاء كان لعاشق
مراهق،،،
لا يعرف غير اللهو والضياع،،
تعلمت منه كيف أكتم
أسراري ،،،
فكتب اول بيت من الشعر
كبرت .. ولازال يمسح على
راسي ..
يا ولدي … الحب يشبهني …..

