بحث وزير الاتصالات مصطفى جبار سند، مع شركة فودافون مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال «. وذكر بيان للوزارة تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، أن «وزير الاتصالات التقى ممثلي شركة فودافون العالمية بحضور وفد من السفارة البريطانية والملاك المتقدم للوزارة»، مشيرا الى انه «جرى خلال اللقاء بحث مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال التي أطلقتها وزارة الاتصالات في الحكومة السابقة».
وأكد سند بحسب البيان أن «وزارة الاتصالات ماضية قدماً نحو تحسين خدمات الهاتف النقال في العراق .


لا يوجد تعليق