أكد وزير المالية فالح ساري، للسفير الإيراني لدى العراق محمد كاظم آل صادق أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية على أساس المصالح المتبادلة.وذكرت الوزارة في بيان أن «وزير المالية فالح ساري،استقبل السفير الإيراني لدى العراق محمد كاظم آل صادق، لبحث سبل تطوير العلاقات الثنائية وتوسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين».وأضافت أنه «جرى خلال اللقاء بحث آليات تفعيل أعمال اللجنة الاقتصادية العراقية – الإيرانية المشتركة، وزيادة حجم التبادل التجاري».وأكد ساري، بحسب البيان ، على «أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية على أساس المصالح المتبادلة، وبما يسهم في دعم النشاط الاقتصادي لكلا البلدين».


لا يوجد تعليق