بغداد / المستقبل العراقي
اكدت اللجنة المالية النيابية، أمس السبت، وجود اموال كافية لتغطية رواتب موظفي الدولة والمتقاعدين خلال العام الجاري.
وقال عضو اللجنة النائب مسعود ميرزا انه «لا توجد اية نية للحكومة الاتحادية بتقليل او ادخار او قطع لرواتب الموظفين والمتقاعدين خلال العام الجاري».
واضاف انه «توجد اموال لدى الخزينة العراقية كافية لتغطية نفقات الموازنة التشغيلية والتي تتضمن رواتب الموظفين والمتقاعدين»، مبينا انه «اذا اقتضى الحال فان الدولة سستلتجأ الى الاقتراض الخارجي او الداخلي لتأمين الرواتب على اعتبار انها تمس المواطن وتؤثر على مستواه المعيشي».

